حوادث وقضايا

القبض علي “ثلاثة” مجرمين نفذوا 100 جريمة سلب ونشل بالرياض

صحيفة وصف : صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، بأنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورّطين في قضايا استيقاف المارة، وسلب ما بحوزتهم من أموال ومتعلقات شخصية، ونشل هواتفهم المحمولة باستخدام الدراجات النارية، فقد عملت الجهة المختصّة بشرطة المنطقة على رصد وتحليل البلاغات ذات الصلة المقيّدة لدى مراكز الشرط، ومقارنة الأسلوب الإجرامي للجناة, وبناءً على المعلومات المتاحة، فقد تمّ تشكيل فريق عمل على قدر عالٍ من الكفاءة لدراسة تلك البلاغات وتتبعها للإيقاع بمرتكبيها.

وخلُصت الجهود إلى تحديد الاشتباه في ثلاثة أشخاصٍ أشارت الدلائل إلى تورّطهم في الوقوف خلف عددٍ من تلك البلاغات.

وبتركيز البحث عنهم تكللت الجهود – بتوفيق من الله – عن ضبطهم، وتعرّف المجني عليهم على الجناة فوراً.. وبمناقشتهم أقرّوا مجتمعين بالتورّط في ارتكاب 101 جريمة سلب ونشل متنوّعة في عددٍ من أحياء العاصمة الرياض، وتطابقت أقوالهم مع ما هو مقيّد في سجل البلاغات لدى مراكز الشرط، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

تمّ التحفظ على المتهمين رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيّدة ضدّ مجهول، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض؛ تمهيداً لتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

شاهد .. الإطاحة بـ

شاهد .. الإطاحة بـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق