أخبار محلية

طيران ناس الناقل الوطني السعودي يحتفل بتدشين رحلاته بين “الدمام وأبو ظبي”

صحيفة وصف : احتفل طيران “ناس”، الناقل الوطني السعودي، يوم الأحد 25 ديسمبر، بمناسبة إطلاقه لرحلاته الجديدة بين مدينتيْ الدمام وأبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث تُعتبر هذه الرحلات ربطاً جوياً جديداً بين الدولتين الشقيقتين، وتُعزز من روابط التقارب وزيادة فرص الأعمال بين البلدين.

وقد كان في استقبال وصول طائرة طيران ناس إلى مطار أبو ظبي الدولي، ممثل مطارات أبو ظبي محمد الكثيري الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة، وعباس علي محمد مدير المطار المناوب.

ومثّل طيران ناس في حفل التدشين، بندر الحسن المدير العام للتسويق والاتصالات في طيران ناس، كما تَوَاجد طيران الاتحاد في هذه الاحتفالية بحكم الشراكة الاستراتيجية مع طيران ناس في اتفاقية الرمز المشترك، والتي تم توقيعها بين طيران الاتحاد وطيران ناس في شهر أكتوبر 2012م؛ حيث مثّل طيران الاتحاد نجيب شحادة مدير عمليات خطوط الطيران الأخرى.

وسيكون تشغيل رحلات طيران ناس بين الدمام وأبو ظبي عبر أربع رحلات أسبوعياً أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد على متن طائرات “إيرباص”، ويمكن السفر على متنها عبر الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال؛ لتتناسب مع جميع احتياجات السفر.

وعبّر بندر الحسن، المدير العام للتسويق والاتصالات في طيران ناس، عن شكره وتقديره لكل التسهيلات المقدمة من مطارات أبو ظبي؛ حيث قال: “تَشَرّفنا اليوم في طيران ناس بتدشين رحلاتنا بين مدينتيْ الدمام وأبو ظبي؛ حيث تأتي هذه الخطوة ضمن مسيرة الشراكة والتعاون الناجح والدائم الذي يجمع البلدين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “ما لقيناه من أشقائنا في مطارات أبو ظبي وطيران الاتحاد من عمل احترافي وكفاءات قديرة سيدعم -بإذن الله- مسيرة التطوير في قطاع الطيران في المنطقة وسبل تعزيز التعاون؛ لنحقق الأهداف المشتركة والطموحة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات