أخبار رياضية

فوساتي يقترب من تدريب المنتخب القطري

صحيفة وصف:

كشف الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب الريان اليوم الجمعة عن اجتماع بينه وبين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني غدا السبت لحسم امر ترشيحه لتولي تدريب المنتخب خلفا لمواطنه دانيال كارينيو، وقال فوساتي في مؤتمر صحافي بعد انتهاء مباراة الريان حامل اللقب وأم صلال (صفر-صفر) في الدوري المحلي، انه اجتمع منذ يومين مع رئيس الاتحاد و”كان الحديث عن الريان، وانه حتى الآن لم يتلق اي عرض رسمي من الاتحاد لدراسته”.

وأضاف فوساتي “قطر لها مكانة خاصة في قلبي، وإذا طلب مني تدريب المنتخب لن اتردد في ذلك، والقرار بيد رئيس الاتحاد. الان أنا أركز على عملي والتزامي مع الريان”، وتابع “من الصعب التعامل مع هذا الوضع وهناك الكثير من الاخبار والشائعات ولن اسمح بأن تؤثر على الريان وعلى عملي في الوقت الراهن”.

وفي حال الاتفاق مع الاتحاد، سيبدأ فوساتي مهمته الأحد والاشراف على أول تدريب للمنتخب استعدادا للقاء المصيري مع مضيفه الكوري الجنوبي في 6 أكتوبر في الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، ثم لقاء سوريا في 11 منه في الدوحة.

وسبق لفوساتي أن تولي تدريب المنتخب القطري من 2007 الى 2008، وتم فسخ العقد معه بالتراضي إثر تعرضه لحالة مرضية وإجرائه عملية جراحية بعد الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة لمونديال 2010 في جنوب افريقيا، وكان الاتحاد القطري اقال كارينيو بعد الخسارتين في الجولتين الاوليين امام ايران واوزبكستان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق