عالم التقنية

“ابل” تعلن بيع مليار هاتف آيفون و”سامسونج” تكتسح سباق الهواتف الذكية

صحيفة وصف : أعلنت عدة شركات تكنولوجية، اليوم الخميس، عدداً من الإنجازات والنجاحات في عالم التكنولوجيا، والتي تمثلت في تحقيق أرباح جديدة، أو إصدار منتج جديد، أو الوصول لأكبر عدد من المستخدمين.

– آبل تبيع مليار هاتف آيفون

حيث اجتمع اليوم المدير التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” مع الموظفين، وأعلن عن بيع هاتف الآيفون رقم مليار؛ وهو الأمر الذي يعد إنجازاً كبيراً للشركة، وشكر الموظفين على جهودهم ودورهم في صنع فارق كبير في عالم التكنولوجيا، وقال إن هذا الإنجاز يجعل الآيفون واحداً من الأجهزة الأكثر نجاحاً في العالم.

– سامسونج تكتسح سباق الهواتف الذكية

مع تشبع سوق الهواتف الذكية، وتراجع المبيعات الخاصة بأغلب الشركات، أعلنت سامسونج عن وصول أرباحها إلى 7.17 مليار دولار، وارتفعت أرباح خدمات الهواتف الذكية 57% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بفضل المبيعات القوية لهاتفي جلاكسي s7 وs7 إيدج، وهذه الأرقام تثبت تفوق سامسونج في قطاع الهواتف الذكية.

– فيسبوك يصل لـ 1.7 مليار مستخدم

وفي مجال السوشيال ميديا أعلن مارك زوكربيرج المدير التنفيذي لشركة فيسبوك عن وصول عدد مستخدمي فيسبوك إلى 1.71 مليار مستخدم نشط شهرياً، وعلق زوكربيرج على هذا الأمر بأن عدد مستخدمي فيسبوك الآن يتفوق على عدد سكان الأرض منذ 100 عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق