أخبار محلية

تعرف على خمسة جرائم قتل للأقارب فجع بها المجتمع السعودي خلال عام واحد

صحيفة وصف : فجع المجتمع السعودي خلال عام واحد بدايةً من شهر يوليو الماضي وحتى شهر يونيو الجاري بـ 5 جرائم قتل أقارب، تراوحت ما بين قتل أبناء لأبيهم وآخرين لابن عمهم وختاما بجريمة حي الحمراء المأساوية.

التقرير التالي يستعرض 5 جرائم قام بها معتنقو المنهج التكفيري تجاه أقاربهم.

1- بداية في شهر يوليو الماضي قام مطلوب أمني بخميس مشيط بإطلاق النار على والده وهو يكبر أثناء قيام رجال الأمن بتنفيذ إجراءات إحضاره لصلته ببعض التنظيمات الإرهابية، حيث بادر بالخروج من المنزل وإطلاق النار من سلاح رشاش، مما نتج عنه مقتل والده وإصابة رجلي أمن.

ارهاب

2- في شهر رمضان الماضي 16 يوليو 2015 قام مراهق يدعى عبد الله الرشيدي بقتل خاله العقيد راشد الصفيان قبل الإفطار بأربع رصاصات و١٠ طعنات، ثم فجّر نفسه بالقرب من نقطة تفتيش أمنية بمنطقة الرياض.

ارهاب2

 

3- جريمة عيد الأضحى التي نفذها شابان بقتلهم ابن عمهما العسكري مدوس العنزي الذي يسكن معهما في المنزل ذاته بإطلاق النار عليه بعد استدراجه في رحلة صيد برية في محافظة الشملي التابعة لمنطقة حائل.

ارهاب3

 

 

4 – حادثة الرقيب بدر الرشيدي أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بالقصيم والذي قتل على يد 6 من أبناء عمومته بعد استدراجه إلى منطقة على طريق الرياض – القصيم واطلقوا عليه النار بعدما كشف حيلتهم وحاول الفرار منهم.

ارهاب4

 

5 – وأخيراً جريمة حي الحمراء التي حدثت يوم الخميس حيث قاما شابين توأم بقتل والدتهما المسنة 67 سنة بعد استدراجها إلى مخزن في المنزل وقاما بطعنها حتى لفظت انفاسها الأخيرة، ثم توجهوا لوالدهم وطعنوه هو وشقيقهما الأكبر

ارهاب5

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق