أخبار رياضية

الاتحاد السعودي يعلن تعيين الكيال مشرفًا على المنتخب وإقامة مباراة السوبر بين الأهلي والهلال بلندن

صحيفة وصف : أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين طارق كيال مشرفًا عامًا على المنتخب الوطني لمدة عام، وكذا إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والهلال في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح الاتحاد عقب الاجتماع الذي عقده عصر السبت (25 يونيو 2016)، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، أوضح صدور موافقته على مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية، وكذا قبول استقالة عضو مجلس اتحاد الكرة سلمان القريني وتقديم الشكر له.

كما اعتمد الاتحاد مسودة اللائحة المقدمة من اللجنة المكلفة بإعداد اللائحة التنظيمية للمنتخبات الوطنية، وسيتم تزويد الأندية بها، كما تم اختيار رئيس لجنة الانضباط الدكتور خالد بانصر ممثلا للاتحاد في عضوية مركز التحكيم الرياضي السعودي باللجنة الأولمبية العربية السعودية.

ووافق المجلس كذلك، من حيث المبدأ، على المقترح المشترك المقدم من لجان الاحتراف في اتحادات كرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي الخاص بمشاركة اللاعب الخليجي في الدوريات الخليجية كلاعب مواطن، وإحالة المقترح إلى الأندية المحترفة للموافقة عليه.

وكذا اعتماد الشرط الخاص بتسليم الأندية لمديونياتها بتاريخ (30 يونيو 2016) ومنع أي ناد تصل ديونه إلى 50 مليون ريال من تسجيل اللاعبين المحترفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق