فن وثقافة

تردد الكثير من الفنانين في خوض المشاركة فى مسلسلات رمضان في اللحظة الاخيرة

صحيفة وصف :  في ظل ازدحام الموسم الدرامي في رمضان، يتردد الكثير من الفنانين في خوض هذا السباق، خوفاً من أن تظلم أعمالهم بسبب كثرة المسلسلات في مواعيد العرض ونسبة المشاهدة وعدم التسويق الكافي.
وعلى الرغم من أن عدد من الفنانين يقبلون التحدي ويخوضون السباق، إلا أن بعضهم يفضل أن يعرض أعماله بعد رمضان أو يفضلون الابتعاد عن السباق الرمضاني تماماً.
ويقدم 24 أبرز ثلاث نجمات اخترن أن يبتعدن عن السباق الدرامي هذا العام.
نيكول سابا
بعد أن تعاقدت الممثلة اللبنانية نيكول سابا على بطولة مسلسل “شهادة ميلاد” الذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، تراجعت دون إبداء اسباب واضحة لتحل محلها الفنانة دارين حمزة.
وحقق المسلسل ردود فعل لا بأس بها عند الجمهور، ولكن نظراً لسوء مواعيد عرضه، وعرضه حصرياً على قناة أون تي في، فإنه يواجه مشكلة عدم المشاهدة الجيدة.
كنده علوش
كانت الفنانة كنده علوش هي البطلة والمرشحة الأولى لمسلسل الخروج، وبعد أن وافقت وتعاقدت عليه وبدأت العمل علي السيناريو تراجعت في اللحظة الأخيرة، وعرض السيناريو على أكثر من فنانة حتى استقر في النهاية عند الفنانة التونسية درة.
هنا شيحه
كانت الفنانة هنا شيحه هي المرشحة الأولى لبطولة مسلسل “أبو البنات” مع الفنان مصطفى شعبان، ولكن بعد أن قرأت السيناريو وجدت نفسها غير متحمسة فتراجعت عن العمل ليذهب الدور بعد ذلك للفنانة لقاء الخميسي التي تعاقدت عليه.
لكن قبل بدء التصوير اعتذرت عنه واكتفت بمشاركتها في مسلسل “راس الغول” مع النجم محمود عبد العزيز وذهب الدور في النهاية إلى الفنانة علا غانم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق