Site icon صحيفة وصف الالكترونيه

بعد تفعيل خيار إعادة الشراءموراتا يعود لنادي ريال مدريد

صحيفة وصف:

قال جوسيبي ماروتا رئيس يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم إن ريال مدريد يبدو في طريقه لتفعيل بند يسمح له بإعادة شراء الفارو موراتا.

وباع ريال مدريد المهاجم موراتا إلى يوفنتوس قبل عامين وسجل 12 هدفا مع بطل إيطاليا هذا الموسم ليساعده على إحراز ثنائية الدوري وكأس إيطاليا.

وأبدى اللاعب البالغ عمره 23 عاما سابقا رغبته في العودة إلى مدريد لكن تقارير إعلامية رجحت أن ريال يأمل أن يجني ربحا سريعا عن طريق بيع المهاجم الدولي على الفور إلى ناد إنجليزي من المحتمل أن يكون آرسنال أو تشيلسي، وقال ماروتا لوسائل إعلام إيطالية “فرص بقاء موراتا في يوفنتوس قليلة حقا”، وأضاف “ريال سيستغل بند إعادة الشراء وسيبلغنا بشكل رسمي في الأيام القادمة. سندرس ما يمكن أن نفعله.”

ويقود موراتا – الذي يعتقد أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 23 مليون يورو (25.94 مليون دولار) – حاليا هجوم أسبانيا في بطولة أوروبا وسجل هدفين في الفوز 3-صفر على تركيا يوم السبت.

وفي الوقت نفسه إزدادت التكهنات حول مستقبل لاعب الوسط المؤثر بول بوجبا في يوفنتوس بعدما أكد وكيله مينو رايولا وجود محادثات بشأن انتقال محتمل إلى ريال، لكن ماروتا نفى سريعا التقارير التي تشير لانتقال بوجبا مع موراتا إلى أسبانيا، وأضاف “لم تصلنا أي عروض رسمية”، وتابع “بالنسبة لنا هو لاعب لا يقدر بثمن. رايولا وكيل رائع وهناك علاقة جيدة معه. تطور بول لم يكتمل بعد.. وسيبلي بلاء حسنا إذا استمر معنا في السنوات القادمة.”

Exit mobile version