أخبار محلية

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا ولتوزيع الطرود الغذائية الرمضانية

صحيفة وصف : واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توزيع الطرود الغذائية الرمضانية ووجبات إفطار الصائم على النازحين واللاجئين السوريين خلال محطتها الثامنة والثلاثين, وذلك ضمن برنامجها الرمضاني ” ولك مثل أجره 4 “.
وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال أن مكتب الحملة في لبنان وزع الطرود الغذائية الرمضانية على 927 أسرة سورية بواقع 4684 مستفيدًا في منطقة جبل لبنان .
بدوره أشار مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة إلى أن مكتب الحملة في تركيا يقوم بإدخال وجبات إفطار الصائم بشكل يومي من خلال المعابر الحدودية للجانب السوري التركي حيث تقوم الحكومة التركية بتسهيل تلك المهام لضمان وصولها إلى مستحقيها من النازحين السوريين ,مبينًا أن مكتب الحملة وزع 12 ألف وجبة إفطار للصائم خلال المحطة السابعة والثلاثين لتغطي احتياج اللاجئ السوري في سوريا وتركيا من المواد الغذائية.
من جانبه بين المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الحملة مستمرة في توزيع وجبات إفطار الصائم و الطرود الغذائية الرمضانية من خلال برنامجها الرمضاني ولك مثل أجره 4 من خلال محطتها الثامنة والثلاثين والتي وزع فيها 990 طردًا غذائيًا في مدينة الرمثا الأردنية استفاد منه 4085 مستفيدًا ،حيث إن البرنامج يهدف لتأمين الشقيق السوري بالاحتياجات اللازمة من المتطلبات الغذائية الأساسية.
وأضاف السمحان أن الحملة السعودية خصصت خلال هذا المشروع الرمضاني 240 ألف وجبة إفطار للصائم للداخل السوري و 60 ألف وجبة إفطار لتركيا إضافة إلى 30 ألف طرد غذائي للبنان و 10 آلاف طرد غذائي للأردن.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق