أخبار محلية

تذمر الشباب السعودي من ابعاد المقاهي الى خارج النطاق العمراني

صحيفة وصف : طالب «بلدي الرياض» من الأمانة عدم إصدار أي تراخيص جديدة لمقاهي الشيشة داخل الرياض وعدم تجديد رخص مقاهي الشيشة القائمة ووضع لوحة أمام أبوابها بموعد انتهاء الرخصة محاولة من المجلس إبعاد المقاهي عن النطاق العمراني.

وتذمر عدد من الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي من القرار الذي يقصيهم عن الرياض المدينة، ويلجئهم إلى الطرق الدولية التي تربط الرياض بباقي مدن المملكة بحثاً عن المقاهي، ليقضوا فيها أوقات فراغهم واجتماعاتهم التي تعودوا عليها.

وتساءل غير شاب، لما نحن منبوذون، فلا أماكن ترفيهية خاصة بالشباب داخل المدينة، فبدلاً من زيادة أماكن الترفية وتخصيص مكان للشباب في المتنزهات، يدفعوننا دفعاً إلى خارج المدينة ويجبرون قصراً على مغادرتها، وذلك يتجلى الآن بعد قرار إبعاد مقاهي الشيشة عن النطاق العمراني .

وكان «بلدي الرياض» قد أكد في جلسته الـ 11، على استمرار أمانة الرياض في عدم إصدار أي تراخيص جديدة لمقاهي الشيشة داخل الرياض، كما أصدر قراراً بالتأكيد على أمانة الرياض بعدم تجديد رخص مقاهي الشيشة القائمة، ووضع لوحة أمام أبوابها بموعد انتهاء الرخصة، وأصدر قراراً بالتأكيد على أمانة الرياض بوضع لوحات توعوية أمام مقاهي الشيشة للتحذير من خطورتها وضررها على الصحة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق