أخبار المجتمع

ادارة مرور منطقة الرياض تسحب صلاحيات معارض السيارات لاعادة تنظيمها

صحيفة وصف: كشف مدير إدارة مرور منطقة الرياض اللواء الدكتور محمد بن شباب البقمي عن سحب صلاحيات نقل الملكية من معارض السيارات، وقال في تصريح لـ”الرياض”: إن الإجراء يأتي بصفة مؤقتة، بهدف إعادة تنظيمها لوجود بعض الملاحظات الأمنية.
وحول إيقاف المخالفين متجاوزي السرعة 160 ونقل مركباتهم بواسطة السطحات على الخطوط السريعة، بين البقمي أنه سوف يكون هناك اجتماع مشترك مع أمن الطرق لإيجاد حلول مناسبة لعملية توقيفهم أو نقل سياراتهم، وحول آلية تسليم المخالفين على الطرق السريعة.
وأعلن قي الوقت ذاته، أنه خلال الأشهر المقبلة سيتم تفعيل الحوادث المرورية والسير في جميع أقسام المرور التابعة لإدارة مرور الرياض التي لم تفعل إلى الآن، وذلك بتوجيه من مدير الأمن العام ومدير الإدارة العامة للمرور.
جاء حديثه بعد تدشينه ظهر اليوم قسم الحوداث المرورية بمرور حوطة سدير والبدء في مباشرة الحوادث بحضور رئيس مركز حوطة سدير فهد بن صالح الزكري، وعدد من رؤساء ومديري الجهات الأمنية وقيادات إدارة مرور الرياض.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بتقديم عبدالعزيز الحمدان، ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير حوطة سدير العميد سليمان عبدالله الزكري كلمة وأوضح فيها أن مرور حوطة سدير بدء مهامه بمباشرة الحوادث المرورية باستعداد كامل وبدعم من مدير مرور الرياض بأفراد وآليات وذلك لتقديم جميع الخدمات المرورية، متمنياً من الجميع التعاون مع المرور بما يخدم الصالح العام.
بعد ذلك ألقى مدير مرور الرياض كلمة قال فيها اننا في هذا اليوم ونحن ندشن الحوادث المرورية بحوطة سدير يأتي ذلك بتوجيه من مدير الأمن العام ومدير الإدارة العامة للمرور وتسهيل جميع الإمكانيات لخدمة المواطنين.
بعد ذلك قدم طلاب متوسط حوطة سدير لوحة بعنوان الأمن مسؤولية الجميع، ثم قدم طلاب ثانوية المعجل أوبريت “رأسنا عالي” وفي نهاية الحفل قُدمت الدروع التذكارية ثم افتتح قسم الحوادث المرورية وتجول الجميع واستمعوا إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المرور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى