أخبار محلية

تحميل السيارات وإدخالها في حجز المرور

صحيفة وصف الالكترونية – تمكن مرور الخفجي والدوريات الأمنية التابعة للشرطة من الإطاحه بعدد من سيارات المفحطين في مخيم بري بالقرب من السفانية بين طريق الخفجي القديم والجديد، وتم ايقاف السيارات في حجز المرور.

وكان أحد أفراد الشرطة قد عثر على المخيم الذي يضم 6 سيارات معدة لممارسة التفحيط، حيث باشرت دوريات المرور والدوريات الأمنية للمخيم الذي تم تحويله إلى ورشة صيانة لتبديل الإطارات والعجلات وغيرها بعد الانتهاء من التفحيط وتلف الإطارات، حيث تم ضبط المركبات وتحميلها إلى الحجز، كما تم ضبط عامل في المخيم، وتبين أنه دخل المملكة بطريقة غير نظامية، وتم تسليمه للشرطة.

وعلمت “اليوم” أنه تمت مخاطبة الجمرك بشأن سيارتين خليجيتين لمعرفة وقت دخولهما والمعلومات الاخرى عن أصحابها.

كما اتضح أن اثنين من أصحاب المركبات مطلوبين أمنياً، أحدهما مطلوب في الشرطة، والآخر مطلوب في مرور الدمام بشأن التفحيط، كما أن السيارات ستبقى في الحجز حتى يسلم أصحابها أنفسهم أو يتم القبض عليهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص نتيجة طريقتهم غير النظامية في تحويل المخيم إلى ورشة وممارسة التفحيط.

من جهته ذكر المتحدث الرسمي للمرور العميد الدكتور علي الرشيدي أنه استمراراً للجهود المبذولة من قبل إدارة مرور المنطقة الشرقية، قام مرور محافظة الخفجي بجهود مشتركة مع الجهات الأمنية في المحافظة بحملة نتج عنها القبض على 6 سيارات يمارس بها التفحيط، وكذلك العثور على مخيم معد لإيواء المفحطين و”ترهيم” المركبات ووجد كذلك مركبة دون لوحات.

وأضاف أن الإدارة العامة للمرور توضح أن كل من يخالف الانظمة المرورية سوف يقع تحت طائلة العقوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى