أخبار محلية

سيارة إسعاف بموقع الحادث في الجبيل

صحيفة وصف الاالكترونية_توفي أمس 7 أشخاص وأصيب 15 آخرون تراوحت إصاباتهم بين الخطرة والمتوسطة والمستقرة بـ «7» حوادث سير متفرقة في محافظتي حفر الباطن والجبيل جرى نقلهم إلى مستشفيات المحافظتين، وتأتي هذه الحوادث المؤسفة مع بداية إجازة منتصف العام.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن عشر فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بمحافظة حفر الباطن باشرت ستة حوادث سير ما بين الساعة 11.30 صباحا والخامسة مساء من أمس.

وبين المتحدث الرسمي أن عدد الوفيات في حفر الباطن من تلك الحوادث بلغ 7 حالات وفاة، فيما تم تقديم خدمات طبية إسعافية لـ «9» مصابين وإسعافهم إلى مستشفيات المحافظة.

وأضاف : كما أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة عصر أمس في الجبيل نتيجة تعرضهم لحادث سير على امتداد طريق أبو حدرية بعد كوبري المدينة الصناعية بإتجاه الشمال.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية أن العمليات الرئيسة بهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تلقت بلاغا من مواطن عند الساعة 4.26 عصر أمس يفيد بوجود مصابين نتيجة حادث سير، منوها إلى توجيه 5 فرق إسعافية مدعمة بفرق إسعافية من جهات أخرى للموقع.

وأفاد – بعد وصول الفرق اﻹسعافية ومعاينة الموقع – بوجود 6 مصابين يعانون إصابات تراوحت بين الخطرة والمتوسطة والمستقرة تم تقديم الخدمات الطبية اﻹسعافية لهم وإسعافهم إلى كل من مستشفيات المانع والهيئة الملكية والجبيل العام.

وناشد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة المرورية للحفاظ على سلامتهم من الحوادث، وعدم تحريك المصابين عند وقوع الحوادث، حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية متخصصة في كيفية التعامل معها، وعدم التجمهر حول الحوادث لإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها الحوادث والحالات الإسعافية تقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى