أخبار محلية

برنامج الأمن الالكتروني في قاعة البندرية ولمدة ثلاثة ايام ابتداءً من 20_23 /1/ 1437هـ

تطلق إدراة الأوقاف والدعوة والارشاد بمحافظة الاحساء بالتعاون مع القسم النسائي بجاليات الاحساء يوم الاثنين بمحافظة الاحساء برنامج الأمن الالكتروني في قاعة البندرية ولمدة ثلاثة ايام ابتداءً من 20_23 /1/ 1437هـ، والتي ينظمها القسم النسائي بمكتب جاليات الاحساء والذي يشتمل على عدد من الفعاليات والمسابقات الثقافية والمحاضرات.

وقد أوضح مدير العلاقات والإعلام بالمكتب الشيخ وليد السماعيل (لليوم) ان البرنامج مخصص للفتيات والذي يحتوي عل معرض واركان متنوعة وورش عمل وجوائز قيمة للمشاركات.

وقال الشيخ السماعيل انه ومن ضمن الفعاليات ستقام مسابقة كبرى للفتيات في سبيل تنمية الجانب الإيجابي والآمن لاستخدام التقنية في نفوسهن وإفادة المجتمع به، وقد تفرعت المسابقة لثلاثة محاور هي «أفضل تغريدة، أجمل تصميم، أروع فيديو» تُرسل مرفقة بالاسم الثلاثي ورقم الجوال إلى ايميل البرنامج [email protected] وفق شروط معينة.

وأضاف الشيخ السماعيل إن آخر استقبال المشاركات فيها يوم الأحد بتاريخ 1/19 وسيتم إعلان اسماء الفائزات في يوم البرنامج الختامي الأربعاء 23 محرم، كما إنه سيتم استبعاد كل مشاركة لا تحقق الهدف من المسابقة أو تخل بأحد شروطها. فيما ستتاح الفرصة لذوات التجارب الناجحة في مواقع التواصل الاجتماعية بعرض تجاربهن على مسرح البرنامج وللتجربة المتميزة مكافأة مالية حيث ستعرض التجارب في 20/1/ 1437 هجرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى