أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يجهز عرضا ضخما للانقضاض على صانع العاب ليفركوزن

وصف – رياضة

اشارت العديد من التقارير الاعلامية أن مانشستر يونايتد الانجليزي يراقب عن كثب الموهبة التركية هاكن كالهانغولو صانع العاب باير ليفركوزن الالماني، تمهيدا لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (بيلد) الالمانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن المدرب الهولندي لويس فان غال طلب في وقت سابق ارسال كشافة لمشاهدة النجم التركي (21 عاما) لمدة 30 يوما، ليبدي الحمر استعدادهم فيما بعد بدفع 40 مليون يورو لحسم الصفقة، وهو المبلغ الذي من شأنه ان يغري ليفركوزن لبيع احد ابرز مواهبه الشابّة.

واظهر هاكن قدرات كبيرة في خط وسط باير ليفركوزن، وقدم “سمفونية” لاقت اطراء الجميع، كما أن اللاعب التركي، الذي يرتبط بعقد يستمر مع فريقه حتى صيف العام 2019، سجل 3 اهداف وصنع مثلها في جميع المسابقات الموسم الحالي.

ومن المرجح أن تعارض جماهير “الشياطين الحمر” فكرة ضم صانع العاب في كانون الثاني/ يناير المقبل، حيث يتواجد خوان ماتا واندير هيريرا، وكلاهما يستطيع القيام بدور صانع الالعاب، كحال الماكينة الالمانية باستيان شفاينشتايجر، وستكون الانظار متجهة إلى تعزيز الخط الخلفي، الذي ظهر متفككا بعد رحيل ريو فيرديناند وفيديتش.

وتجدر الاشارة أن هاكن كالهانغولو انضم إلى صفوف باير ليفركوزن الالماني صيف العام 2014 قادما من هامبورغ مقابل 14.5 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى