أخبار محلية

أصدرت لجنة القوى العاملة قرارا بانتقال أربع إدارات إلى مبنى الهيئة القديم

أصدرت لجنة القوى العاملة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قرارا بانتقال أربع إدارات إلى مبنى الهيئة القديم، وهي (الإدارة العامة للعمليات، إدارة المشاريع، مركز البحوث والدراسات، ومركز الوثائق والمحفوظات).

وفيما كشفت مصادر مطلعة لـ(عكاظ) أن نقل تلك الإدارات لمحدودية جدواها في مسيرة الرئاسة، اعتبر عدد من منسوبي تلك الإدارات القرار بمثابة تهميش لهم ولدورهم، مؤكدين رفضهم تنفيذه، خصوصا أنه لا عقوبة لتعطيل قرار اللجنة.

وأفادت المصادر بأن هذا القرار ينسجم مع رؤى الهيئة في سبيل تطوير العمل، مشيرة إلى أن التكدس الحاصل في الرئاسة جعل بعض الموظفين بلا مكاتب وبلا عمل، رغم أن وظائفهم ميدانية والميدان بحاجة إلى خدماتهم.

من جهة ثانية، اختتمت في معهد التدريب الأمني بكلية الملك فهد الأمنية دورة حقوق المتهم وضماناته التي عقدت لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأكد مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أثناء لقائه بالخريجين في ختام الدورة أن برامج التدريب والتأهيل بالكلية تطورت ونقل التدريب إلى نمط يناسب تطورات العصر الحديثة وفق مناهج علمية تحقق الأهداف الأمنية بإذن الله، مشيرا إلى أن الكلية تتطلع إلى التعاون المثمر والبناء مع كافة الأجهزة الحكومية وكذلك مع القطاع الخاص لتبادل الخبرات العلمية والعملية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى