أخبار رياضية

كانافارو : ملكي سابق نصحني بتدريب النصر

وصف – رياضة

أوضح النجم الإيطالي السابق “كانافارو” أنّ نجم ريال مدريد السابق الاسباني ميشيل سليجادو نصحه بالتوقيع مع النصر كونه يرتبط بعلاقات جيدة مع إدارة العالمي ,مُبدياً سعادته الكبيرة بالإشراف على النصر كونه أحد أعرق الأندية السعودية .

وأشار “كانافارو” في حديثه عقب توقيعه مع الفريق النصراوي : “نصحني سلجادو بالتوقيع مع النصر لعلاقته الجيدة مع ادارة النصر، اضافة للبحث بشكل عام عن الكرة السعودية والنصر بشكل خاص ووجدتها فرصة مناسبة وتربطني علاقة جيدة مع محلل بي ان سبورت الرياضية سامي الجابر ومن سوء الحظ أنني لم أقابلة بالملعب إلا مرة واحدة”.

فيما أكد النجم الإيطالي “كانافارو” أنّه سيعمل على تحفيز اللاعبين لعودة النصر للبطولات، حيث يرى أنّ بعض من لاعبي الأصفر متشبع من تحقيق البطولات، وأول عمل له هو إعادة الرغبة والحماس للاعبين.

يُشار أنّ إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي كانت قد اختارت المدرب الإيطالي كانافارو بعد دراسة دقيقة ومعرفة إيجابياته وسلبياته وكانت إيجابياته كثيرة ,كما جاء ذلك باستشارة بعض أعضاء الشرف ولاعبين قدامى,كما أنّ المدرب الإيطالي المخضرم ليبي هو من رشحه سابقا لتدريب غوانزو الصيني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى