فن وثقافة

تفاجأت كيم كارديشيان بهدية من نوع خاص

– تفاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارديشيان بهدية من نوع خاص في عيد ميلادها هي عبارة عن قطعة ملابس داخلية تبلغ قيمتها خمسة ملايين دولار، وذلك خلال حفل تاريخي مبهر أقيم لها الأربعاء الماضي في ولاية كاليفورنيا.

 

وتلقت كارديشيان الهدية وهي مرصعة بالمجوهرات والألماس ويبلغ ثمنها خمسة ملايين دولار من زوجها مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، بحسب ما أوردت مجلة “أوكي” الأمريكية التي نشرت تغطية موسعة على موقعها الإلكتروني لحفل كارديشيان بعيد ميلادها الخامس والثلاثين.

 

وقالت مصادر قريبة من عائلة كارديشيان إن “مغني الراب أراد مفاجأة زوجته بهدية فريدة التي تم صنعها خصيصا لزوجته من قبل دار الأزياء العالمية المشهورة فيكتوريا سيكرت”.

 

ونشرت كارديشيان صورة من الحفل الفاره الذي أقيم لها، حيث أظهرت الصورة قالبا صخما من الكيك مكتوب عليه: “عيد ميلاد سعيد يا كيم الحامل”.

 

وعلقت كارديشيان نفسها على الصورة عبر “إنستغرام” بالقول: “فوجئت بحفل عيد ميلادي الرائع الذي تم فيه استخدام 49.7 مليون وردة”.

 

وبحسب التفاصيل التي نشرتها جريدة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها، فقد استأجر مغني الراب الأمريكي كانييه ويست مسرحا خاصا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة لمشاهدة فيلم ستيف جوبز الجديد، ومن ثم إقامة الحفل الذي حضرته عائلة كارديشيان وعدد من أصدقائها المقربين، بمن في ذلك شقيقتها الصغرى وعدد من المدعوين.

 

يشار إلى أن المذيعة التلفزيونية كارديشيان تحولت إلى واحدة من أبرز النجوم العالميين في السنوات الأخيرة، كما أنها أصبحت النجمة الأمريكية الأشهر والأبرز والتي تلاحقها عدسات الصحافيين ووسائل الإعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى