أخبار محلية

استقبال طلبات الراغبين الالتحاق في مسار الدبلوم للفصل التدريبي الثاني

    أعلنت الكلية التقنية للبنين بمنطقة الباحة استمرار استقبال طلبات الراغبين الالتحاق في مسار الدبلوم للفصل التدريبي الثاني، وذلك على البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.

وأوضح خالد الغامدي عميد الكلية، أن القبول بالكلية الذي يستمر إلى الثاني من شهر صفر المقبل، سيكون في تخصصات التقنية الكهربائية وتقنية الحاسب الآلي والتقنية الإدارية وفق النظام الثلثي، الذي يتكون من ثلاثة فصول تدريبية كل فصل 13 أسبوعاً.

ودعا الطلاب الراغبين من خريجي المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد وخريجي الثانوية العامة ومدارس تحفيظ القرآن الكريم والمعاهد العلمية ومن في حكمهم، الدخول على الموقع الالكتروني للمؤسسة وتعبئة البيانات بعناية.

وأبان الغامدي أن المتطلبات هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات السعوديات وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك، مع مراعاة متطلبات القبول التي منها صحة المعلومات في استمارة التقديم لتلقي ترشيح القبول عبر الرسائل النصية التي تصل من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل على هواتف المتقدمين ومن ثم مراجعة الكلية، حاثاً الجميع على متابعة الموقع لمعرفة المزيد من الشروط الواجب توفرها في المتقدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى