أخبار رياضية

وكيل أعمال بوغبا يكشف سر اتفاقه مع برشلونة

وصف – رياضة

أكد مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب يوفنتوس الايطالي الحالي، أن اللاعب لم يرتبط بأي اتفاق مع أحد الأندية الراغبة في ضمه وعلى رأسها نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، مكذبا الشائعات المترددة حول مصير اللاعب.

وقال رايولا في تصريحات لراديو (ديجاي) نقلتها صحيفة (سبورت) الاسبانية: “لم يتم الاتفاق مع برشلونة أو غيره من الأندية المهتمة ببوغبا، من يريده عليه الجلوس مع مسئولي يوفنتوس أولًا، نعم كان هناك حوالي 4 أندية ترغب في الحصول على خدماته، ولكنه اختار البقاء في صفوف يوفنتوس”.

وأضاف رايولا ردا على الانتقادات الموجهة للاعب الفرنسي بسبب تراجع الاداء هذا الموسم: “انها الطريقة الايطالية المعتادة في النظر إلى الأمور، في الموسم الامضي كان الجميع يصفقون للاعب، ولكن الآن يهاجمونه، الفريق يعاني في الفترة الأخيرة ولكن هناك تحسنًا ملحوظًا في الاداء”.

وتحدث رايولا عن عشق بوغبا للسيدة العجوز قائلًا: “لقد اختار بوغبا البقاء في يوفنتوس بقلبه، ولكن للأسف لم يقدر بعض الجماهير هذا القرار، لقد تجاهل اللاعب العديد من العروض المهمة من أجل يوفنتوس، هو الآن يمر بفترة صعبة مثل باقي الفريق، وسيتجاوزها بكل تأكيد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى