أخبار رياضية

مدرب سلتا فيجو: حارس ريال مدريد صنع الفارق

وصف – رياضة

أشاد إدواردو “توتو” بيريزو، المدير الفني الأرجنتيني لفريق سلتا فيجو، بلاعبيه على الرغم من تكبد خسارته الأولى هذا الموسم أمام ريال مدريد (1-3) السبت على ملعب “بالايدوس”، مؤكدا في الوقت ذاته أن أداء الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس صنع الفارق لصالح الفريق الملكي.

وعلق المدرب الأرجنتيني على الخسارة قائلا: “لا أعلم إذا ما دخلنا المباراة بشكل سيء أم لا، ولكن كنا دائما أصحاب ردة الفعل، حدثت أشياء أجبرتنا على هذا الأداء، لقد صنع حارس المنافس الفارق خلال المباراة”.

ورفض بيريزو التعليق على أداء حكم المباراة كلوس جوميز: “لا أتحدث إطلاقا عن أخطاء التحكيم لأن هذا رمز البكاء وأنا أكره من يبكي، لقد كان الطرد مؤثرا بشكل واضح، فاللعب منقوصا في الدرجة الأولى يحدث فارق كبير”.

وعند سؤاله عما إذا كانت واقعة طرد مواطنه جوستافو كابرال قد أثرت في مجريات اللقاء، قال: “لقد اعترض اللاعب على إحدى المخالفات، وعندما بدأ زملاؤه في الاعتراض، أخذ الحكم في إشهار البطاقات الصفراء ليحمي نفسه”.

يذكر أن سيلتا فيجو معرض لفقد موقعه بين الأربعة الكبار في جدول الليجا بعد أن كان يتقاسم الصدارة مع القطبين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في حال فوز الأخير وأتلتيكو مدريد وفياريال بلقاءاتهم أمام إيبار وفالنسيا ولاس بالماس على الترتيب الأحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى