أخبار محلية

نجران : تأسيس مهرجان سنوي لتسويق المنتجات الزراعية التي تتميز بها المنطقة

دعا صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، إلى تأسيس مهرجان سنوي لتسويق المنتجات الزراعية التي تتميز بها المنطقة، ليكون رافدا اقتصاديا مهما لتلبية تطلعات المزارعين. وحث سموه – لدى استقباله وكيل وزارة الزراعة للتنمية الزراعية المهندس سامي النحيط – على تفعيل دور الجمعية التعاونية الزراعية، بما يمكنها من رفع المستويين الاقتصادي والاجتماعي للمزارعين، وتلبية احتياجاتهم، ودعم التنمية الزراعية في المنطقة. وبحث سموه مع وكيل وزارة الزراعة سبل المحافظة على الموارد الطبيعية والغابات، وترشيد المياه وتحفيز استمرار الزراعة، بجانب دعم نظام المكافحة المتكاملة لبرنامج سوسة النخيل الحمراء. وعلى صعيد متصل كرّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز المهندس محمد عبده مجرشي، بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرًا عامًا للإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة نجران، كما بارك تعيين المهندس عبدالعزيز بن عبدالله آل منيع خلفًا له.

من جهته، شكر وكيل الوزارة للتنمية الزراعية سمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، وعلى تكريمه المدير السابق للزراعة في المنطقة ومباركته تعيين المدير الحالي، واعدًا بأن يقدم الجميع ما يخدم المنطقة ويحقق تطلعات الأهالي.

واستقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، فضيلة رئيس المحكمة العامة بمنطقة نجران الشيخ ماجد بن محمد الرجيعي، يرافقه الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل طالب، بمناسبة تعيينه مساعدًا لرئيس المحكمة العامة. وقال سموه : “إن صون القضاء وإرساء العدل يحققان الأمان والاستقرار في أي بلاد، وهذا ما يتحقق في بلادنا المباركة – ولله الحمد بفضل الله تعالى – ثم بفضل الرجال الذين نصبوا الأركان القويمة التي قامت عليها بلادنا”. وأضاف سموه: ومثلما نفخر بأننا نعيش في البقعة الوحيدة من العالم التي تطبق الشريعة الإسلامية، فإن من الواجب أن ندرك حجم المسؤولية الملقاة. وبارك سموه تعيين الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل طالب مساعدًا لرئيس المحكمة العامة، سائلا الله – تعالى – له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى