أخبار محلية

تكدس شبابي عند معرض مآسي المخدرات المصورة

نظم النادي الاجتماعي في كلية الجبيل الجامعية بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات في محافظة الجبيل، مؤخرا، برنامجاً بعنوان (أضرار المخدرات)، شمل عرضا مرئيا وقصصا توعوية ووقائع مأساوية للمخدرات، بالإضافة إلى معرض اشتمل على لوحات إرشاديه ومطويات وحقائب توعوية.

ويهدف البرنامج إلى تقديم إضاءات حول النظم والتشريعات القانونية في المملكة؛ لمكافحة المخدرات واستراتيجية مكافحة المخدرات وتأثير المخدرات على الدورة الاقتصادية للدول وإشباع المفاهيم الثقافية بعناصر الممانعة المبنية على الوعي والإدراك، بلغ عدد المستفيدين 364 طالباً.

وفي نهاية البرنامج أعرب المحاضر مداوي البيشي عن شكره لإدارة الكلية وحرصها على دعم سبل الإجراءات الوقائية في حماية الطلاب وغرس قيم الهوية والامن والانتماء الوطني.

كما أقام النادي برنامجًا بعنوان (اكتشف ذاتك) يهدف إلى إعداد جيل ريادي في البرامج اللا منهجية، واكتشاف القدرات الكامنة والعمل على صقلها، بالإضافة إلى احتواء فئات من الطلاب والتركيز على استماع همومهم وأفكارهم، ضمن منهج وآلية خدمة الفرد. ومن خلال محاور وفقرات البرنامج جرى عقد حلقات عن مشكلات التأخر الدراسي للطلاب الراغبين في تحسين مستواهم التحصيلي بمساعدة زملائهم المتميزين وبلغ عدد المستفيدين 17 طالبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى