أخبار محلية

40ألف ريال للعبث بالممتلكات العامة بفيفاء

العبث بالممتلكات العامة يكلِّف بلدية فيفاء 40 ألف ريال
وصف- فيفاء
عادت ظاهرة العبث بالممتلكات العامة وتخريبها في محافظة فيفاء، بعد أن تلاشت نسبياً بمشاركة الجهات الأمنية المتجاوبة مع بلدية فيفاء في متابعتهم، إلا أنها عادت هذه الفترة مجدداً؛ لتقطع التيار الكهربائي عن طرق حيوية في محافظة فيفاء بشكل متكرر ومتفاوت، وتعبث ببقية الممتلكات بشكل مستهجن.
وتتلقى فرق الصيانة في بلدية فيفاء بلاغات، تكاد تكون شبه يومية من قِبل المواطنين؛ وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الشوارع العامة والأحياء السكنية. وقد كشفت كاميرا أحد الفنيين في بلدية فيفاء محاولة إشعال نار في أحد الكيابل بشكل متعمد بعد كسر أغطية أعمدة الإنارة!
من جهته، أكد يزيد الفيفي، المتحدث الإعلامي في بلدية فيفاء، أن البلدية تعاني من العابثين والمحسوبين على المجتمع، خاصة المتخذين من الشوارع والأرصفة مقراً للسهرات في الليل، الذين شمل عبثهم المنتزهات وما تحتويه، وغيرها من الممتلكات.
وأشار إلى أنه في الآونة الأخيرة طال ذلك العبث معظم شوارع فيفاء والأحياء، من خلال قطع التيار الكهربائي بطرق متعددة، منها إطلاق أعيرة نارية على كشافات الشوارع. كما طال التخريب أيضاً المنتزهات، وتتسبب في خسائر مادية بسبب فواتير قِطَع الغيار والصيانة التي بلغت قيمتها العام الماضي 40 ألف ريال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى