أخبار محلية

صلاة الميت على الرقيب شقير بن عميش لافي المطيري

أدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم اليوم، صلاة الميت على الرقيب شقير بن عميش لافي المطيري، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي وذلك في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة البدائع.

كما أدى الصلاة مع سموه وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، وقائد معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد الطويلعي، ومحافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس .

ونقل سمو أمير المنطقة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، لأسرة وذوي شقير المطيري ، سائلا الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين .

وقال سموه :” إنه نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله ، وهو يذود دون أرض وتراب الوطن ، بلاد الحرمين الشريفين ، و أن هذا الوطن الغالي، مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا، ليس بكثير عليه، فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنيين، إما عزٌ وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادةٌ في سبيل الله تعالى “.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى