أخبار رياضية

حارس البارسا يعترف: عانينا دفاعيا أمام رايو فاليكانو

وصف – رياضة

اكد التشيلي كلاوديو برافو، حارس فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، على الصعوبة الكبيرة التي عاناها فريقه، رغم النتيجة الكبيرة التي حققها امام ضيفه رايو فالكانو 5-2، ومشيدا بالاداء الكبير الذي قدمه النادي القادم من العاصمة المدريدية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني السبت.

وذكرت صحيفة “موندو ديبيرتيفو” الاسبانية، عن الدولي التشيلي، حيث قال: “لعبنا مباراة كبيرة من الطرفين، والاهم اننا حققنا النتيجة المرجوة وظفرنا بالنقاط الثلاث”.

واضاف برافو: “عانينا في العديد من اوقات المباراة، وخصوصا على المستوى الدفاعي، تلقينا هدفين وفقدنا السيطرة على مجريات اللعب، لكن عدنا لنتغلب على هذه الامور وحققنا الفوز المهم”.

وعند سؤاله عن نجم المباراة، وصاحب السوبر هاتريك، البرازيلي نيمار، قال كلاوديو: “نيمار يمتلك سر النجاح، لا احد يعلمه سواه، وهو امر منوط به شخصيا، اما بالنسبة لركلات الجزاء، فقد رأيته يتدرب بجد عليها”.

يذكر ان دفاع برشلونة يمر حاليا بأسوأ احواله منذ عدة مواسم، حيث تلقت شباك برشلونة 11 هدفا خلال 8 جولات فقط من عمر الليغا، في حين ان الموسم الماضي كانت شباك البلوغرانا عند هذه الجولة خالية تماما من الاهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى