أخبار رياضية

مفاجأة…مهاجم تشيلسي على رادار برشلونة

وصف – رياضة

في خطوة مفاجئة، يسعى فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال، للظفر بخدمات النجم الكولمبي، ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي، رادميل فالكاو، على سبيل الاعارة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ميترو” الانجليزية، ان الكولمبي الذي قدم موسم سيء مع فريق مانشستر يونايتد، قبل ان ينتقل لصفوف البلوز مع بداية الموسم الحالي، وسجل معهم هدف وحيد حتى هذه اللحظة، اصبح الان مطلوب من قبل ادارة الفريق الكتالوني، في مساعيها لتأمين مهاجم يدعم دكة بدلاء البلوغرانا.

فبعد الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام عن اهتمام برشلونة بالنجم الهولندي، فان بيرسي، وامكانية عودة الاسباني، ديفيد فيا لصفوف البلوغرانا، ها هو الان يصب اهتمامه على فالكاو، والذي لم يمنح الفرصة الكاملة للتألق من البلوز، مما يزيد من امكانية اتمام الصفقة على سبيل الاعارة في كانون اول/يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة كذلك، ان مدرب برشلونة، لويس انريكي، ابدى موافقته للادارة على جلب فالكاو، لما يملك من مواصفات جيدة كمهاجم، رغم ابتعاده عن التألق منذ مغادرته معسكر اتلتيكو مدريد صيف 2013.

يذكر ان فريق برشلونة لن يتمكن من اكمال اي صفقات من العيار الثقيل، بسبب القيمة المحددة من قبل الفيفا على النادي، بسبب قوانين اللعب النظيف، والتي لن تتجاوز ال 10 ملايين يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى