أخبار رياضية

تشيلسي ينافس آرسنال على ضم نجم ريال مدريد

وصف – رياضة

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالدخول في مواجهة مباشرة مع تشيلسي الإنجليزي الذي يقود مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو سير تعاقداته.

وذلك حسبما أعلنت وسائل إعلام إسبانية السبت، حيث أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” أن النادي اللندني جهز 30 مليون يورو لاقناع ريال مدريد بالتخلي عن النجم الاسباني الشاب، ايسكو ذو الـ23 عاما، الذي يعتبر هدفا رئيسيا لإدارة البلوز.

وتسعى إدارة الغانرز تحت قيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر لضم اللاعب منذ الصيف الماضي، لكن بطء تحركات إدارة الغانرز حالت دون وصول الاجراءات إلى مراحل جدية متقدمة.

وبهذه الخطوة يضع آرسنال نفسه منافسا مباشرا لنادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يسعى هو الآخر لضم النجم الإسباني بحثا عن المرونة الهجومية، التي يبحث عنها مورينيو مع البلوز.

وكانت تقارير إنجليزية أكدت في وقت سابق أن المدرب البرتغالي كان قد تابع مباراة إسبانيا وأوكرانيا ضمن منافسات تصيفات أمم أوروبا 2016، لمعاينة النجم الإسباني إيسكو.

لكن إدارة ريال مدريد كانت قد أكدت في أكثر من مناسبة أن التخلي عن إيسكو صعب ولن يتم بسهولة، نظرا لما يقدمه اللاعب من إضافة للفريق.

ويلعب إيسكو رفقة الملكي دورا رئيسيا، حيث يستطيع اللعب في أكثر من مركز هجومي، مما يعطي المدرب بينيتز خيارات أفضل في الخط الأمامي للفريق، تحديدا في هذه الفترة التي يغيب بها الكثير من الأسماء عن الميرنغي بسبب الإصابة.

يذكر أن ريال مدريد كان قد ضم إيسكو من ملقا في 2013، بعد أن قدم اللاعب اداء اكثر من رائع ضمن الفريق الأندلسي وصل به إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يغادر بطريقة دراماتيكية أمام بروسيا دورتموند الألماني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى