أخبار رياضية

روماريو: تياجو سيلفا انتهى!

وصف – رياضة

انتقد بطل كأس العالم 1994 -روماريو- قائد دفاع باريس سان جيرمان والسليساو الحالي – تياجو سيلفا- مُدعيًا بأن اللاعب لم يعد قادرًا على قيادة دفاع منتخب بلاده أو أن يصبح نجمًا في البرازيل.

وكانت لتياجو سيلفا لقطة شهيرة عندما بكى خلال ركلات الترجيح التي حسمت لقاء تشيلي في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2014 وتم استبداله بنيمار كقائد للمنتخب الوطني عندما تولى دونجا مسؤولية الفريق خلفًا لسكولاري.

وفي بطولة كوبا أميركا 2015 تسبب نجم ميلان السابق في إقصاء منتخب بلاده بعد أن تسبب في ركلة جزاء أمام منتخب باراجواي في الدور ربع النهائي.

وقال روماريو الذي فاز بلقبي كوبا أميركا وكأس العالم مع المنتخب البرايلي لصحيفة ليكيب الفرنسية “لقد انتهى كل شيء بالنسبة له، القطار غادر المحطة”.

استطرد روماريو “لم يظهر أبدًا أن لديه الشخصية الكافية لارتداء قميص منتخب البرازيل وإذا كنت أنا المدرب فلن أختاره ضمن التشكيلة، أنا لا أشكك في موهبة كلاعب كرة قدم ولكني أتعجب من قوته النفسية فمن هذه الناحية أثبت فشله في أكثر من مرة، ربما يمكنه أن يتعلم من الأخطاء التي وقع فيها وأن ينضج أكثر، عندها يُمكن للاعب -صاحب الـ31 عامًا- أن يلعب للبرازيل مرة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى