أخبار محلية

استقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة «ناس القابضة»

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن جامعة الأمير محمد بن فهد تحمل اسم شخصية عزيزة على قلبي ولها مكانة في نفسي وهو سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أخ وصديق وزميل درب وعمل.

وأكد سموه أن هذه الجامعة الفتية تضم الكثير من التخصصات التي تراعي احتياجات سوق العمل في المنطقة والمملكة بشكل عام وتساهم مع بقية الجامعات في تخريج أبنائنا وبناتنا متسلحين بسلاح العلم الذي أصبح ضرورة ومطلبا مهما في حياة الإنسان، والحمد لله ننعم في هذه البلاد بأمن واستقرار وخطط واضحة وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الدكتور عيسى الأنصاري مدير جامعة الأمير محمد بن فهد ونائب مدير الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور محمد الملحم وعمداء الكليات ومنسوبيها.

وقدم الدكتور عيسى الأنصاري لسموه تقريراً عن الجامعة ومسيرتها الأكاديمية حيث أوضح أن عدد الطلاب والطالبات يتجاوز 5000 طالب وطالبة، وتحدث عن خطة الجامعة في التوسع لإنشاء عدد من الكليات وقرب انتهاء المرحلة الأولى من الإسكان الجامعي.

وقد رفع الدكتور عيسى الأنصاري شكره لسموه على الدعم الذي تلقاه الجامعة بشكل دائم وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الجامعة وطلابها.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بالإمارة الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بدر بن عبدالرحمن المهنا.

وقد رحب سموه بالحضور وأكد على ما تقدمه شركة ناس من جهود لتوفير الرحلات الجوية إلى مطار الملك فهد الدولي وتوفير المزيد من الرحلات لنقل أهالي وزائري المنطقة الشرقية وتعدد وجهات الشركة لجميع مناطق المملكة وكذلك الوجهات الدولية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى