أخبار محلية

تدشين وحدة الرنين المغناطيسي بمستشفى الملك فيصل العام

وصف – الاحساء

افتتح مدير الشؤون الصحية الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي مؤخرا وحدة طب الأسنان والمكونة من (13) عيادة، كما دشن عمل وحدة الرنين المغناطيسي بمستشفى الملك فيصل العام وبحضور المساعد للشؤون الإدارية والمالية عبدالحميد العمير والمساعد للشؤون الهندسية المهندس إبراهيم السويعي ومدير المستشفى عادل الحازمي.

ويأتي تدشين العمل في وحدتي الأسنان والرنين المغناطيسي وتجهيزهما بأحدث المواصفات بجانب تدعيمها الكامل بما يلزم من كوادر طبية وفنية؛ لتسجل إضافة في خدمات المستشفى ولتسهم مع مستشفيات المحافظة في تقديم أفضل الخدمات الصحية، وقد استمع د.العبدالعالي في زيارته لشرح تفصيلي عن هذه الخدمات من مشرفي هذه التخصصات بالمحافظة، واطمأن على جاهزية المواقع وسلامة التشغيل وخطة استقبال الحالات وتكامل الخدمات المساندة.

وفي ختام الزيارة رعى د. العبد العالي فعاليات اليوم الصيدلي السعودي 2015م بمبنى العيادات الخارجية والتي تقام ضمن أنشطة المستشفى بهذه المناسبة، وتتضمن تعريفا بالصيدلة، وتجول في أركانها التي شملت: دور الصيدلي بالمجتمع، علاقة الطبيب بالصيدلي، ومهام الصيدلي، دراسة الصيدلة والصيدلة الإكلينيكية. وعبر مدير الشؤون الصحية بالأحساء عن سعادته بتدشين هذه الخدمات؛ تحقيقا للأهداف المرسومة في خطة فريق العمل، وأشاد بجهود كل الزملاء الذين ساهموا في تحقيق هذه المكتسبات سواء في الشؤون المالية والإدارية أو الخدمات العلاجية والإدارات ومشرفي التخصصات فيها بقيادة الدكتور محمد الممتن أو الإمداد والتجهيزات بقيادة الأستاذ إبراهيم الحجي أو الشؤون الهندسية والمشاريع وفريق العمل في مستشفى الملك فيصل العام والتعاون المثمر الذي تم مع مركز طب الأسنان وإدارة خدمات الأشعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى