أخبار رياضية

زيدان: ميسي سرّ ارتفاع المعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو!

وصف – رياضة

نسب زين الدين زيدان أسطورة منتخب فرنسا السابق الفضل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في سر المعدل التهديفي الخارق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وقال زيدان لاحدى القنوات الفرنسية: “من يسجل 50 إلى 55 هدفاً في الموسم، ليس إنسانا طبيعيا، ولكن رونالدو عندما تراه في التدريبات، يسعى لإحراز الأهداف من كل كرة أو ركلة ركنية أو ضربة رأس، إنه يطمح لهز الشباك والفوز دائماً”.

وأضاف المدير الفني لرديف ريال مدريد: “لكن هناك دائماً لاعباً يحفزه لتحقيق كل هذه الأرقام، وهو المنافسة الشديدة مع ليونيل ميسي، فاللاعب الأرجنتيني هو السر في إحراز كريستيانو رونالدو 55 إلى 60 هدفاً كل موسم”.

وواصل زيدان: “كل يوم يقول رونالدو لنفسه، يجب أن أسجل أهداف أكثر من هذا اللاعب”.

واستبعد النجم الفرنسي إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان، مؤكداً أنه يشعر بالارتياح في مدريد، وبات أسطورة النادي بعد رحيل راؤول غونزاليس.

والأرقام تشير إلى أن رونالدو تخطى حاجز ال500 هدفا في مشواره سواء مع منتخب بلده أو الأندية في 754 مباراة، منها 324 هدفاً في 309 مباراة بقميص الريال، ليصبح الهداف التاريخي للميرينجي كاسراً رقم راؤول.

أما ليونيل ميسي، أحرز 418 هدفاً لبرشلونة في 493 مباراة، منها رقم قياسي سجله موسم 2012/2011 بتسجيل 73 هدفاً في كل البطولات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى