محطات متنوعة

20211 سائح من مختلف جنسيات بإجمالي 92860 ليلة سياحية فى مطروح

وصف – متابعات

أعلن اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح بان إجمالي السائحين الذين وصلوا المحافظة منذ بداية الموسم السياحي من 1/1/2015 وحتي تاريخه بلغ عددهم 20211 سائح من مختلف جنسيات بإجمالي 92860 ليلة سياحية.

وأكد محافظ مطروح في تصريحات اليوم الاثنين بان إجمالي السائحين الذين وصلوا المحافظة خلال الأسبوع الماضي بلغ 926 سائح من مختلف الجنسيات بإجمالي 3847 ليلة سياحية.

وأضاف المحافظ بأن أجمالي عدد طائرات الشارتر التي وصلت المحافظة منذ بداية الموسم السياحي من 17/5/2015 وحتي تاريخه 100 طائرة شارتر قادمة من مطاري فيرونا وميلانو بايطاليا بإجمالي عدد 12097 سائح ايطالي.

بينما وصل عدد رحلات مصر للطيران 24 رحلة من 2/7/2015 وحتي تاريخه والرحلات مستمرة حتي نهاية شهر الجاري.

وأشار المحافظ على ضرورة تشجيع السياحة الخارجية وزيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من مختلف العواصم الأوروبية حتى تحتل مطروح مكان مميز على الخريطة السياحية المصرية والعالمية لاستغلال المقومات السياحية الهائلة التي تتمتع بها المحافظة وتميزها بالاستقرار الأمني بين باقي محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعي أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية .

ومن جانبها أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة بأنه جميع المنشأت السياحية بمدينة مرسي مطروح والساحل الشمالي وسيوة تزينت بالورود لاستقبال السائحين الأجانب احتفالا بيوم السياحة العالمي وهو يوم 27 سبتمبر من كل عام حيث تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة باللغة الايطالية والانجليزية علي السائحين للتعرف علي أهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة من تنوع سياحي بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح و واحة سيوة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق