حوادث وقضايا

وفاة فنية أشعة وإصابة 5 ممرضات .. في طريق عملهن بالمستشفى

وصف – النعيرية – متابعات :

أوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أسعد سعود وفاة وإصابة 6 ممرضات، وإصابة سائقهن أثناء التوجه لمقر عملهن بمستشفى النعيرية العام صباح السبت. مبينا أن قسم الطوارئ استقبل 7 حالات اصيبت في الحادث ونتج عنه وفاة فنية أشعة “حامل” وإصابة 4 ممرضات في نفس المستشفى وسائقهن وجميع الحالات مستقرة. مشيرا الى أن فنية الأشعة وصلت إلى المستشفى متوفاة، في حين كانت إصابات 4 ممرضات وفنية أشعة وسائق الحافلة بكسور وكدمات.
 
وتعود التفاصيل الى قدوم 5 ممرضات وفنية آشعة من القطيف لمباشرة عملهن بمستشفى النعيرية وعند محطة وقود أبو حدرية اعترضت طريقهن فجأة سيارة من نوع جيب ما أدى لاصطدام سيارتهن ونتج عن الحادث وفاة فنية الأشعة زينب حسن القديحي 29 عاما وإصابة الممرضات: وفاء علي ناصر 29 عاما وزينب أحمد 35 عاما وفضيلة عباس 26 عاما وفاطمة فوزي 27 عاما وزهرة الصايغ 28 عاما والسائق محمد رضي الجراش 24 عاما (سعودي) بإصابات وكسور مختلفة، وباشرت فرق الهلال الأحمر من النعيرية وأبو حدرية موقع الحادث ونقل المصابات والسائق إلى مستشفى النعيرية العام.
 
من جانبه أكد الناطق الإعلامي لمرور المنطقة الشرقية المقدم علي الزهراني أن الحادث نتج عن خروج مفاجئ لسيارة من نوع جيب واصطدامها بسيارة أخرى تقل عددا من الممرضات، مشيرا الى أن الحادث نتج عنه إصابة الممرضات ووفاة إحداهن، بينما تعرض قائدا السيارتين للإصابة، فيما باشر مرور الجبيل الحادث بإشراف العقيد سعود العتيبي وتم نقل المصابات بواسطة إسعافات الهلال الأحمر لمستشفى النعيرية.
 
وفي نفس السياق أوضح مدير مستشفى النعيرية نايف الفاضل أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل 5 ممرضات وفنية أشعة سادسة يعملن في المستشفى ما بين العيادات وقسمي الكلى والطوارئ إثر حادث، وتم إجراء الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة لهن، حيث فارقت فنية الأشعة زينب القديح الحياة قبل وصولها للمستشفى إثر تعرضها لنزيف حاد، لافتا إلى أنها كانت “حامل” في شهرها السابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات