أخبار محلية

تشيع حكام الإمارات الشهداء الـ 45

بالصور.. حُكام الإمارات يشيعون الشهداء الـ 45
وصف – متابعات: شيعت الإمارات اليوم شهداءها البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة السعودية، وذلك بعدد من الإمارات في مشهد مهيب.
وأدى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة عصر اليوم في مسجد الشيخ سعود بالشارقة صلاة الجنازة على جثمان الشهيدين الوكيل أول يوسف حسن العبيدلي والعريف وليد محمد الياسي اللذين قدما روحيهما فداء للواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشارك في عملية إعادة الأمل في اليمن الشقيق.
كما أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عصر اليوم في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة صلاة الجنازة على جثامين الشهداء الـ 12 من أبناء إمارة رأس الخيمة الذين ارتقوا إلى العلا أمس الجمعة.
وأعرب القاسمي عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبرار مؤكداً أن أبناءهم الشهداء أبناء للوطن كله، وهم مبعث فخر واعتزاز، وقد سطروا ببطولاتهم تاريخاً مجيداً للإمارات، وسيّجوا حدودها بدمائهم الطاهرة، ورفعوا رايتها عالية.
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة في الإمارات قد نعت أمس الجمعة الشهداء من جنودها البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة السعودية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق