عالم التقنية

كشف النقاب رسميا عن الهاتف +Xperia Z3

وصف _ متابعات

تم كشف النقاب رسميا عن الهاتف +Xperia Z3 وقد يكون Xperia Z5 قد يكون الهاتف الرائد الجديد لشركة Sony

قامت شركة Sony منتصف هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن الهاتف +Xperia Z3 والذي تصادف أن يكون النسخة العالمية من الهاتف Xperia Z4، وهذا ما يعني بأن الهاتف +Xperia Z3 هو نفسه الهاتف Xperia Z4 الذي تم إصدار قبل بضعة أسابيع في اليابان، ويمكنك أن تكون متأكدا تماما من أن هناك درجة معينة من الإرتباك لا بد أن تنشأ عن هذا الوضع بين عشاق الهواتف الذكية. وبالتالي، ما هو الذي الذين ينبغي أن يأتي به الجيل المقبل من سلسلة هواتف Xperia Z الراقية، إذا كان هناك واحد قادم في المستقبل؟

حسنا، القائمين على موقع ePrice أشاروا إلى أن شركة Sony أكدت بالفعل بأنه سيكون هناك خليفة للهاتف +Xperia Z3 لن يحمل إسم Xperia Z4. وبدلا من ذلك يقال بأن هذا الجيل الرائد الجديد القادم سيأتي منطقيا بإسم Xperia Z5 إذا كان للمرء أن ينظر إلى الأمور من وجهة نظر موضوعية، ما لم تقرر شركة Sony إتخاذ خطوة إعادة هيكلة نظام التسمية لهواتفها الذكية الرائدة.

على الأرجح هذا قد لا يحدث، ويمكننا أن نتساءل فقط ما هو الرقم العددي الذي سيلحق إسم Xperia Z عندما يصل خليفة الهاتف +Xperia Z3 إلى السوق في المستقبل. ما هي الأسماء التي تعتقد بأنها ستناسب Sony في هذه الحالة؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق