فن وثقافة

حصول شاروخان بجائزة التميز السينمائى بحفل The Asian Awards

وصف – متابعات:

حصل الممثل الهندي شاروخانالشهير بكينج بوليوود على جائزة التميز في مجال السينمائيخلال حفل توزيع جوائز مهرجان The Asian Awards في نسخته الخامسة، وأقيم هذا الحفل مساء الجمعة الماضية 17 أبريل من الشهر الحالي في أحد الفنادق الفخمة في مدنية لندن.

شاروخان يحمل جائزة التميز في الجمال السينمائي
شاروخان يحمل جائزة التميز في الجمال السينمائي

وبحسب ما نشرة موقع ApunKaChoice فإن شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً ظهر في هذا الحفل وهي يتردي بدله Tuxedo الشهيرة.

وأشار الموقع أيضاً بأن النجم تحدث عن هذه الجائزة قائلاً: أنا سعيد ويشرفني الحصول على هذه الجائزة، أنا دائماً أقول أن شهرتي ونجوميتي تنتمي للمقيمين في الخارج من دول شرق آسيا، الذين جعلوني وجعلوا السينما الهندية مشهورة في جميع أنحاء العالم“. 

وأضاف: أهنئ جميع الفائزين في جوائز آسيا أيضاً، ويسرني أنني كنت جزء من هذا الحفل الرائع والذي قام عليه مجموعة ناس عملوا بجهد كبير لكي يكون ناجحا أشكرهم جميعا“.

صورة أخري لشاروخان مع الجائزة
صورة أخري لشاروخان مع الجائزة

وذكر الموقع أيضاً بأن المطرب والنجم السابق لفريق One Direction كان متواجد في هذا الحفل، حيث حصل زين البالغ من العمر 22 عاماً في هذه المناسبة على جائزة التميز في الموسيقى“.

ومن المعروف أن الكينج مشغول حالياً بتصوير مشاهد أكثر من فيلم وهم Fan مع النجمة فاني كابور“، Raees مع الممثل نواز الدين صديقيوDilwale مع النجمة القديرة كاجولومن المقرر عرض هذه الأفلام في صالات السينما الهندية خلال عام 2015.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق