أخبار رياضية

اتمام قرعة منافسات الدورى الثقافى الثانى باستراحة الايمان بصوير

وصف – متابعات:

أجريت قرعة منافسات الدوري الثقافي الثاني في استراحة الإيمان بصوير ؛ وسط حضور من أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة ، وحضور عدد من ممثلي الفرق المشاركة في المسابقة والتي سوف تقام برعاية من لجنة التنمية المحلية الاجتماعية بصوير .

بدأت فعاليات القرعة بالترحيب بالحضور و تمنيات اللجنة المنظمة للجميع بالتوفيق ، ومن ثم توضيح شروط و أهداف المسابقة و طريقة المنافسات بين الفرق و آلية إجراء القرعة .

وقد ذكر الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي المشرف العام على المسابقة بأن اللجنة المنظمة استقبلت ثمانية وعشرون فريقًا بعد تسجيلهم الكترونيًا و سوف تتنافس الفرق بطريقة خروج المغلوب ، على أن تكون أيام المنافسات من يوم الأحد إلى الأربعاء لمدة أسبوعين فيما سوف يتم تحديد و تنسيق موعد اللقاء الختامي لاحقًا .

وبين الرويلي بأن المنافسات تحمل في طياتها العديد من المفاجآت السارة و الجوائز المميزة للفرق المتنافسة بالإضافة إلى الجوائز اليومية القيمة للجمهور الحاضر .

كما أوضح الرويلي بأنه قد تم تشكيل العديد من اللجان التنظيمية و التي من شأنها إبراز هذه التظاهرة الثقافية و إخراجها بالصورة المتميزة .

و أضاف: تعتبر إقامة المنافسات الثقافية جزء من البرامج التي تقدمها لجنة التنمية بالتعاون مع استراحة الإيمان ؛ والتي تهدف بدورها إلى إثراء الثقافة العامة وحثّ المتسابقين على الاطلاع و المعرفة .

4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق