أخبار رياضية

مباراة ودية بين الزعين والبايرن

وصف – متابعات:

تترقب جماهير الرياضة في المملكة العربية السعودية ومحبي كرة القدم الدولية اللقاء المنتظر بين كل من فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، وفريق بايرن ميونخ الألماني في ثنائية جميلة واستثنائية، تجمع بين الفريقين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض يوم 17 من شهر ينايرالحالي؛ حيث تأتي هذه المباراة كمبادرة رياضية تتبناها مجموعة “فولكس واجن” السعودية كجزء من دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية، وإشعال روح التشجيع الهادف لدى الجماهير الرياضية في المملكة؛ لتكون هذه المبادرة ضمن عدد قادم من الفعاليات الرياضية التي تعتزم المجموعة تقديمها خلال 2015.

ويأتي هذا اللقاء الكروي المنتظر بين الفريقين؛ وفق رغبة “بايرن ميونخ” بمواجهة “الهلال”؛ كونه أحد الفرق القوية والعريقة في المنطقة؛ الأمر الذي يتيح للفريقين الفرصة لتبادل الخبرات والتعرف على استراتيجيات اللعب، إضافة لتلبية رغبات المشجعين في المملكة بمشاهدة واحد من أفضل الفرق الكروية في العالم.
هذا ويستعد “الهلال” لهذه المواجهة الودية التي تعتبر من أقوى المواجهات للفريق في شهر يناير خلال فترة التوقف؛ وذلك في إطار استعدادات “الهلال” لانطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري، وما تبقى من منافسات الموسم الكروي السعودي.
وبهذه المناسبة، عبّرالأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس مجلس إدارة نادي الهلال- عن سعادة “الزعيم” بهذه المواجهة التي ستجمع بينه وبين أحد الأندية الألمانية العريقة ذات السمعة والتاريخ الكبيرين، والتي تم الترتيب لها برعاية العلامة التجارية “فولكس واجن” الراعي الرسمي لنادي الهلال، والتي ستساهم في تحويل رياضة كرة القدم لواقع ممتع في السعودية.
ومن جانبه، تحدّث الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة “فولكس واجن” السعودية، المهندس عمر الماضي بقوله: “إن مواجهة “الهلال” مع “بايرن ميونخ” هي إحدى مفاجآتنا لجمهور الرياضة السعودية، الذي نراه دائماً يقف خلف فريقه ليكون عاملاً مساعداً للنجاح، ودافعاً للفوز؛ حيث إن سياستنا في شركة مجموعة “فولكس واجن” السعودية هي المساهمة في نشر ثقافة الرياضة من خلال مواجهات ودية كبيرة كهذه المواجهة التي تجمع بين زعيم أوروبا وزعيم آسيا، والتي ستكون انعكاساً لقوة الرياضة الألمانية ولتطور الرياضة السعودية”.
واستطرد “الماضي” بقوله: “إن شراكة المجموعة عبر علامتها التجارية “فولكس واجن” مع نادي الهلال في السعودية، وعبر علامتها التجارية “أودي” مع “بايرن ميونخ” في ألمانيا، هي شراكات مثمرة وناجحة، ونحن نتطلع لمشاهدة مباراة شيقة وأجواء جميلة من خلال لقاء الفريقين، بالإضافة للعديد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في الملعب يوم المباراة.
وفي ذات السياق، صرّح مدرب فريق بايرن ميونخ بيب جوارديولا بقوله: “نحن فخورون بهذه المواجهة الودية مع فريق محترف كالهلال السعودي، والذي يُعَدّ من أبرز الفرق العربية والآسيوية”. وأضاف: “تأتي مشاركتنا في هذه المباراة الودية بمبادرة من مجموعة “فولكس واجن”؛ حيث تسعى “فولكس واجن” -عبر شراكاتها العالمية دوماً- لإيجاد فرص جديدة للفريق، بالتنسيق مع فِرَق أخرى حول العالم”.
"الزعيم" يُشعل فترة توقفه بمواجهة ودية من العيار الثقيل "أمام البايرن"

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق