حوادث وقضايا

إصابة طفل بصعق كهربائي من كيبل مكشوف بالباحة

22353c40-a440-4a9d-8eb7-7725a7a3a35eوصف – الباحة :

صعق كيبل مكشوف يد طفل في غابة رغدان بالباحة بعد ان قام احد المصطافين بسحبه واخراج التوصيلة لاستخدامها كشاحن.

واشتكى والد الطفل عبدالله عمرو الغامدي، الذي أجريت له عملية في أحد مستشفيات مكة المكرمة من كيابل الكهرباء المكشوفة في غابة رغدان والتي كان ضحيتها ابنه الطفل عبدالله بعد أن أصيب بإصابات بالغة جراء امساكه أحد الكيابل المجروحة، نقل على اثرها إلى مستشفى الملك فهد بالباحة ثم نقله والده الى أحد مستشفيات مكة لإجراء عملية جراحية له.

وقال أنه كان وأسرته في غابة رغدان بالباحة عندما تفاجأ بإصابة ابنه جراء الكيبل المكشوف مستغربا وجود هذا الكيبل في هذا المكان الذي يعتاده الناس بشكل يومي. وطالب بمحاسبة المتسبب في ذلك.

من جانبه ذكر مدير العلاقات العامة والاعلام بأمانة الباحة صديق الشيخي أن سبب المشكلة يعود إلى أن احد المصطافين قام بسحب الكيبل واخراج التوصيلة لاستخدامها في شاحن او تلفزيون او ما شابه وترك الكيبل مفتوحا الأمر الذي أدى إلى إصابة الطفل.

وبين أن أمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي وجه بتكليف مراقبين من الأمانة حول مشاهدة مثل تلك الظاهرة بجميع المنتزهات والحدائق ورفع تقارير وتطبيق النظام بحق من يعبث بذلك . وبين أن الامانة بصدد تركيب أفياش بالأعمدة لخدمة السائح والمقيم. مؤكدا أن الأمانة لا ترضى أن يتعرض أحد للأذى مهما كان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق