فن وثقافة

بالفيديو «حليمة بولند» : السعوديون تاج على راسي .. وتؤكد بأن التسجيل المنسوب إليها (مفبرك)

 

وصف – الكويت :

تناقل مستخدمو الشبكة الاجتماعية «تويتر» مقاطع فيديو وصفوها بـ«الفضيحة» للاعلامية الكويتية حليمة بولند وصفت فيها السعوديين بـ«المساطيل»، غير ان بولند نفت ما جاء فيه جملة وتفصيلا، وقالت في اتصال هاتفي مع صحيفة الوطن الكويتية: المقطع مفبرك والشعب السعودي تاج على راسي. وكانت مجموعة MBC السعودية، التي تعمل بها حليمة بولند حاولت السيطرة على الوضع وحذف المقاطع التي تم رفعها على اليوتيوب، الا ان الكثيرين يبثون المقاطع مرة أخرى، بجانب تداولها بشكل واسع على أجهزة البلاك بيري. وأظهرت المقاطع كواليس برنامج مسلسلات حليمة وقد سبق لصحيفة المرصد ان نشرت المقطع بعنوان (بالفيديو: فضيحة حليمة بولند “خلف الكواليس”تصف السعوديين بـ “المساطيل” وتهاجم الشهري:راحت روحه).

 

وبحسب صحيفة الوطن الكويتية التي هاتفت الاعلامية حليمة بولند لمعرفة حقيقة مقاطع الفيديو المتداولة عبر موقع «اليوتيوب» التي تتهمها بالاساءة للشعب السعودي نفت حليمة هذا الاتهام جملة وتفصيلا واكدت ان هذه اللقطات «مفبركة» وتم تقليد صوتها مستشهدة بان هناك الكثيرين الذين يقلدون صوتها في الكثير من البرامج المختلفة او على موقع «اليوتيوب» نفسه. واكدت ان الهدف من وراء مثل هذه الاقاويل حملة قذرة ومدبرة من بعض المرضى وضعاف النفوس الذين يهدفون للنيل من نجاحاتي. وتساءلت حليمة انه لو كان هذا الموضوع صحيحا.. لماذا لم يظهر الا الآن وبعد عام من تقديمي للبرنامج في رمضان الماضي وقالت ان من يشاهد المقطع على «اليوتيوب» سيكتشف انه اثناء الاتصال يظهر على الشاشة سواد وان صوتها يكون ضعيفاً في اشارة منها لعملية «الفبركة» واكدت انها تعتقد ان المشاهد ذكي ويملك القدرة على تمييز الاعمال المفبركة التي تستخدم فيها التقنيات الحديثة.

 

دعوى قضائية

وكشفت حليمة انها لن تسكت على هذا الموضوع ولمن يسيئون اليها بهذا الشكل وانها لذلك وكلت المحامي نجيب الوقيان برفع دعوى قضائية ضد مثل هؤلاء ضعاف النفوس. واختتمت تصريحها بأن حبها للسعودية والشعب السعودي لا يشك فيه احد ولن يهزه مثل هؤلاء المرضى النفسانيين وان الجمهور السعودي تاج على راسي وأعشقهم جميعا.

 

( فيديو )

 

httpv://www.youtube.com/watch?v=HhIMwGqMIEo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق