دوليات

اعن “حزب الله” اللبناني استهداف 3 مواقع إسرائيلية هامة وتحقيق إصابات مباشرة

أعلن “حزب الله” اللبناني اليوم الجمعة، عن استهدافه مواقع “المالكية” و”رويسات العلم” و”الرادار” الإسرائيلية قرب الحدود اللبنانية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

 

وصدرت عن “حزب الله” اليوم، بيانات عدة حيث أكد استهدافه “موقع المالكية بصاروخي بركان، وموقع ‏رويسات العلم و‏الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة الصاروخية”.

وأوضح في بيان: “استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:00 من بعد ظهر يوم الجمعة 23-02-2024  ‌‏موقع المالكية بصاروخي بركان وأصابوه إصابة مباشرة”.‏

وأضاف في بيان: “‎استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:20 من بعد ظهر يوم الجمعة 23-02-2024 موقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة.

كما أكد في بيان آخر: “‎استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:30 من بعد ظهر يوم الجمعة 23-02-2024 موقع ‌‏الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة”.‏

هذا وقتل أربعة عناصر من الهيئة الصحية الإسلامية في بلدة بليدا جنوب لبنان، جراء غارة شنها الطيران الإسرائيلي على مركز الدفاع المدني للهيئة في البلدة.

وفي ظل التوتر المتصاعد بين لبنان وإسرائيل لا تزال الحدود تشهد اشتباكات متقطعة بين “حزب الله” اللبناني والقوات الإسرائيلية منذ اندلاع الحرب في غزة، مع تحذيرات وزارة الصحة الإسرائيلية، من تداعيات الحرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى