فن وثقافة

إشتعال حرب بين حليمة بولند و Mbc لإنتشار صورتها بدون مكياج ..!

وصف – الرياض – لمياء حمدان:

شب خلاف كبير بين المذيعة حليمة بولند وقناة “mbc” بعدما انتشرت إحدى صورها (دون مكياج أو زينه) على وجهها, وهي تعمل لم تعمل بدايات الماكيير والماكياج على وجهها وفي غرفتها الخاصة في استديو برنامج”مسلسلات حليمة”الخاص بالـ “mbc”.

وتفاجأ الجمهور بالفوارق التي حدثت بين ما تشاهده عبر الشاشة وما شاهدته عبر تسريب الصورة, وهو ما أدى بتفاقم الخلاف بين مسئولي القناة وبين حليمة, عندما اتهمت العاملين في الاستديو بتسريب الصورة, واحتدم الخلاف, بعدما وصلت مطالبات شفهية, وحملات واسعة على (الفيس بوك) ونظمت مجموعات تقف ضد البرنامج تارة اعتراضاً على صورها وتارة رفضاً لغنائها أو لأسلوب تمثيلها، وفي معظم الحملات تطالب بإيقاف المسلسلات

الا أن المكتب الإعلامي للمحطة في بيروت نفى أن يكون لديهم علم بما يدور وأنه لم يتلقوا حتى يوم أمس أي قرار من هذا النوع

بينما قالت قربة من حليمة بولند:إنهم بانتظار قرار المحطة لأن هناك مجموعات منظمة تقوم بتحريض الناس على المسلسل لأن ملابس حليمة لا تعجبهم هذا الموسم، مستغربة لماذا هذه الحملة على حليمة اليوم ولم تكن العام الماضي، وبخاصة أن ملابس حليمة لم تتغير عن السنة السابقة. وأكدت المسئولة الإعلامية أن حليمة لا تزال بنشاطها وتعمل واجباتها المهنية اتجاه برنامجها، وهي لا تعتبر أن البرنامج بحالة منافسة مع غيره ليحصد هذا الهجوم الغريب دون سواه من برامج المسابقات خلال شهر رمضان المبارك.

فيما وصلت ل”وصف” تقارير تشير: بان الصورة هي شرارة الخلاف والاشتعال بين القناة وبين حليمة بولند.

الجدير بالذكر:أن حليمة بولند حصّدت الكثير من النجاحات والبروز الإعلامي, بسبب ما تقدمه من تغنج في الحركة و دلع ومياصة في الحديث, لكن الصورة المنشورة والتي بتداولها الناس قد تغير أشياء في القريب العاجل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي
    الحقيقة أني كنت معجب بحليمة بولند إعجاب رجل بإمرأة لا غير رغم أنها كانت تمثل ولاية كاملة في البرلمان…إلا أني لم أعجب بذلك
    لكن أليس من حقها أن تغضب و قد فقدت معجبيها من الرجال
    تبا للماكياج حيث أصبح الرجل يخطب إمرأة و يدخل على أخرى

  2. >> وربي اني فنان ؟؟
    لاني من زمان وانا عارف ان حليمووة كلها مكياج وجهها صاير كأنه علبة الوان ؟؟ قسم بالله

    بالله ناظروا البراطم واحد اسود واحد وردي
    انا وانا ادخن على شيانة براطمي لون واحد
    غير الاطار اللي حوال الصورة >> عفوا اقصد حوال العيون
    اخصائيين تجميل اللي مسمكرينها تهقون اشلون تطلع
    الله يطول عمرك يا ميمي اللي بس كحله ^-^

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى