أخبار رياضية

تخطيط ليفربول لتمديد عقد محمد صلاح حتى 2027

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى ليفربول الإنجليزي، فى تمديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، لمدة عامين أخرين، ليستمر مع النادى حتى عام 2027.

جدير بالذكر أن عقد النجم المصرى محمد صلاح، ينتهى مع ليفربول فى صيف عام 2025.

ووفقا للصحفي أكرم كونور، فإن نادى ليفربول يرغب فى تمديد إقامة النجم المصرى محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، حيث يجهز عقدا جديدا لنجمه لمدة عامين.

وذكر أن ليفربول يخطط للتفاوض على تمديد عقد محمد صلاح حتى عام 2027.

وأضاف أن النجم المصري يلقى اهتماما كبيرا من عديد الأندية فى أوروبا بالإضافة إلى أندية الدوري السعودي، والتى تراقب موقفه مع الريدز.

وفى سياق أخر، أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، إن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي أصبحت صعبة للغاية بسبب تحسن جميع الفرق.

وقضى مانشستر يونايتد على الأمل الأخير لليفربول، وذلك بعد فوزه برباعية مقابل هدف على تشيلسي، مساء الخميس، وحجز المقعد الأخير لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث صلاح في تصريحات تليفزيونية لـ”فوتبول ديلي” قائلا: “الأمر صعب على الجميع وليس ليفربول فقط، أعتقد أن الفرق الآن أصبحت أصعب عن ذي قبل، لأنهم لديهم مدربين ولاعبين جيدين“.

أضاف: “نحتاج فقط للتركيز على مبارياتنا وألا نفكر في الفرق الأخرى، نركز ونفوز بمبارياتنا”.

وكان محمد صلاح قد كتب أمس على تويتر:”أنا محطم تمامًا، لا يوجد أى عذر لذلك على الإطلاق، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دورى أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر شىء إيجابى أو يدعو للتفاؤل، خذلنا أنفسنا وخذلناكم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى