أخبار رياضية

تجهيز ليفربول لتمديد عقد لاعبه الصاعد ستيفان باجسيتيك

كشفت تقارير صحفية أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح يخطط لمكافأة لاعبه الشاب ستيفان باجسيتيك بتمديد عقده.

وأكدت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن يورجن كلوب معجب باللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ويعتبره جزءًا كبيرًا من مستقبل النادى.

وأضافت الصحيفة أنه كانت عروض باجسيتيك إيجابية ومنحت كلوب دفعة كبيرة في خط الوسط، والتي كانت منطقة ضعف لليفربول في الأسابيع الأخيرة.

وتابعت الصحيفة وعانى الريدز من أداء ضعيف منذ العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر، حيث حصل على سبع نقاط فقط من 15، كانت عروض باجسيتيك إيجابية ومنحت كلوب دفعة كبيرة في خط الوسط، والتي كانت بمثابة منطقة ضعف ليفربول في الأسابيع الأخيرة.

ويعتبر الظهور الأول للاعب خط الوسط المدافع في الدوري هذا الموسم خلال فوز ليفربول بنتيجة 9-0 على بورنموث في سبتمبر، حيث ظهر اللاعب الشاب كبديل في الدقيقة 21.

وفى وقت سابق أعلن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، قطع إعارة مدافعه الشاب ريس ويليامز إلى فريق بلاكبول وإعادته إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، قطع نادي ليفربول إعارة مدافعه الشاب ريس ويليامز إلى فريق بلاكبول وأعاده إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني ليفربول من غياب فيرجيل فان دايك لعدة أسابيع بسبب الإصابة، ما قلص الخيارات في مركز قلب الدفاع.

وأضاف بيان ليفربول: “سيقطع ريس ويليامز فترة إعارته إلى بلاكبول ويعود إلى ليفربول”.

ويعود اللاعب 21 عامًا إلى الحمر بعد أن أمضى النصف الأول من الموسم مع بلاكبول، حيث شارك فى 17 مباراة.

وشارك ويليامز في 19 مباراة مع فريق يورجن كلوب خلال موسم 2020-2021 حين ضربت الإصابات صفوف الفريق.

ويعتمد كلوب على إبراهيما كوناتي وجو جوميز وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع حاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى