أخبار رياضية

اختيار الاتحاد العربى لذوى الإعاقة القطرى خالد بن ثانى رئيسا فخريا

عقد إيهاب حسنين، رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، جلسة مع الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني على هامش بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

ونشرت الموقع الرسمي للاتحاد العربي للفئات الخاصة إخطار إيهاب حسنين خالد بن ثانى بقرار مجلس إدارة الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة باختياره رئيسا فخريا للاتحاد نظرا لجهوده الكبيرة فى خدمة أصحاب الهمم خلال الفترة الأخيرة.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز اهتمام الاتحاد العربي بذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة القادمة في كافة الانشطة والمجالات المختلفة.
من جانبه تلقى الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني قرار رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة لتولي الرئاسة الفخرية للاتحاد العربي بسعادة بالغة، مؤكداً أن قبوله الترشيح سيشكل اضافة كبيرة ودفعة قوية للاتحاد في الفترة المقبلة.
جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة الطائرة جلوس قد أعلن عن فوز إيهاب حسنين بمقعد رئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس فضلاً عن فوز بمقعد عضوية الاتحاد الدولى.
يذكر أن إيهاب حسنين شارك مع المنتخب الوطنى للكرة الطائرة جلوس في دورة الألعاب البارالمبية 88 و 92، فضلا عن توليه منصب رئيس الاتحاد العربى للرياضات البارالمبية.
ايهاب حسنين  2

ايهاب حسنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى