أخبار رياضية

كشف وكيل يورجن كلوب حقيقة اقترابه من تدريب منتخب ألمانيا

كشف وكيل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة التكهنات المبدئية التي تربط مدرب ليفربول بتدريب منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

وتركت ألمانيا بطاقتى التأهل لمنتخبي اليابان وإسبانيا، حيث صعد اليابان متصدرا للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تأهلت إسبانيا برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الألماني، لكن فارق الأهداف صب في صالح الماتادور، وتذيلت كوستاريكا المجموعة برصيد 3 نقاط.

وارتبط كلوب بتدريب منتخب ألمانيا خلفا لهانزي فليك، المدير الفني الحالي، والتي أشارت عدة تقارير بإمكانية رحيله عن تدريب المانشافت.

وقال وكيل مدرب ليفربول، مارك كوسيكي، لشبكة سكاي ألمانيا: “هذا موضوع إعلامي، يورجن لديه عقد حتى عام 2026 وهو ينوي تنفيذه”.

وكان وكيله قد صرح في أوائل نوفمبر، قائلا: “يمكنني أن أؤكد [لكم] أن يورجن كلوب ليس لديه أي نية للاستقالة من نادي ليفربول، وقد أخذ مالكو النادي في الاعتبار حقيقة أن المشاكل قد تنشأ هذا الموسم بسبب الموسم المكثف الماضي قبل بداية الموسم”.

ووقع كلوب على تمديد العقد في أواخر أبريل، وبذلك سيكون المدرب الألماني في الأنفيلد لمدة 11 عامًا بحلول الوقت الذي تنتهي فيه هذه الصفقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى