Site icon صحيفة وصف الالكترونيه

تلميح أسينسيو للرحيل عن ريال مدريد ويستبعد الانتقال إلى برشلونة

ألمح ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد الإسباني إلى الرحيل عن صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة، لكنه في الوقت نفسه استبعد الانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة.

وقال أسينسيو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الاسبانية: ” برشلونة لم يكن خياراً لي، و لكن في المستقبل لا تعرف ابداً ما يمكن أن يحدث”.

أضاف: “هناك حديث عن انني غيرت رأي ريال مدريد بمسألة تجديد عقدي، و لكن أنا أحاول دائماً تقديم أفضل ما لدي، النادي هو من يقرر و بعد المونديال سنتخذ قراراً”.

وتابع: “أرسل لكريم بنزيما كل الدعم و التشجيع من هنا، لقد كان متحمساً لكأس العالم و لكن هذه الاشياء تحدث في كرة القدم”.

وعن التواجد مع منتخب اسبانيا علق: “أنا سعيد لتواجدي، لقد عملت جاهدا لسنوات من أجل هذه اللحظة، لقد اجتهدت مع ريال مدريد وإنريكي أعطاني الفرصة، يجب أن نتعاون سويا في المنتخب، نحن نقضي الكثير من الوقت سويا والأجواء رائعة”.

ويبحث لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، عن اللقب الثاني للماتدور من بطولة كأس العالم في قطر، حيث توج اللاروخا باللقب مرة واحدة في تاريخه نسخة 2010 بجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا نظيره كوستاريكا بعد غد الأربعاء، في الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، ثم يلعب أمام ألمانيا فى قمة نارية بالمونديال يوم 27 نوفمبر الجارى، وينهي دور المجموعات بالمونديال أمام اليابان.

Exit mobile version