أخبار رياضية

رفض بيكيه الانتقال إلي أتلتيكو مدريد

رفض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، فكرة الرحيل عن البلوجرانا والإنضمام إلي أتلتيكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط جيرارد بيكيه بعقد مع برشلونة، ينتهي في يونيو 2024، لكنه لم يشارك إلا في مباراتين الموسم الجاري، بسبب إعتماد تشافي هيرنانديز مدرب البارسا على جول كوندي، رونالد أراوخو، بالدي، إريك جارسيا، كريستنسن، ماركوس ألونسو.

ذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن جيرارد بيكيه رفض فكرة الإنضمام إلي أتلتيكو مدريد، بعد إهتمام الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس بالتعاقد معه لدعم الجانب الدفاعي.

كانت عدة تقارير، قد كشفت عن إهتمام الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد،  بالتعاقد مع بيكيه في يناير المقبل، حيث يحتاجه لتعزيز خط الدفاع، في الوقت الذي يبحث فيه مدافع البارسا، عن المزيد من الدقائق، ويريد برشلونة التخلص من راتبه الضخم.

 وأضافت الصحيفة، إن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، يسعي للقتال على مركزه مع البلوجرانا، على الرغم من عدم إقتناع تشافي هيرنانديز بالإعتماد عليه في التشكيل الأساسي الموسم الجاري.

ومن المتوقع، ان يحصل جيرارد بيكيه على فرصة في التشكيل الأساسي لبرشلونة، خلال المباريات المقبلة بعد إصابة جول كوندي ورونالد أراوخو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى