Site icon صحيفة وصف الالكترونيه

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا فى دوري الأمم الأوروبية

يلتقي المنتخب الإسباني نظيره السويسري فى مدينة سرقسطة الإسبانية اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، في مباراة يسعى من خلالها الماتادور لتأكيد الصدارة.

موعد مباراة اسبانيا ضد سويسرا والقناة الناقلة

ويلتقي المنتخب الإسباني ضد نظيره السويسري فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر  قناتى Uefa.tv-  Sky Sport Uno Italia

ويدخل المنتخب الإسباني اللقاء في صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب البرتغال الوصيف برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل المنتخب السويسري المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

إسبانيا ضد سويسرا

ويعاني المنتخب الإسباني من ندرة تهديفية، حيث لا يمر أي من المهاجمين الدوليين الذين يعتمد عليهم لويس إنريكي فى مواجهات لا روخا بفترة تهديفية رائعة مع فرقهم.

وسجل فيران توريس هدفا فى سبع مباريات مع برشلونة، وألفارو موراتا ثلاثة في ثماني مواجهات مع أتلتيكو ولم يهز الشباك في آخر خمس لقاءات، كما لم يعرف بابلو سارابيا طريق الشباك في آخر خمس مباريات له مع باريس سان جيرمان.

إسبانيا ضد سويسرا

ودائما ما يعول المدير الفني على هؤلاء الثلاثة في حقبته الثانية مع المنتخب الإسباني، ولذلك فقد قرر الاستعانة ببورخا إجليسياس الذي ينضم للمنتخب وهو في سن 29 عاما.

وكان إنريكي قد استبعد عدد من النجوم في القائمة التي أعلن عنها مؤخرا على رأسهم المخضرم سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان، وأنس وفاتي مهاجم برشلونة وكذلك تياجو ألكانتارا صانع ألعاب ليفربول.

Exit mobile version